الكاميراتكاميرا هيك فيجن

تعرف على أهم مواصفات كاميرا هيك فيجن DS-2CE56COT- IRP INDOOR

كاميرا هيك فيجن Hicvision DS-2CE56COT- IRP INDOOR من أهم كاميرات المراقبة الداخلية تستخدم في المساحات المحدودة، وتكلفتها غير مبالغ بها لذا فهي ملائمة للغاية لأصحاب المشاريع المحدودة.

الشركة المصنعة لهذه الكاميرا هي شركة هيك فيجن التي أنشأت في عام 2001، ولها إصدارات متعددة من أجهزة كاميرات المراقبة، كما أن الشركة تساهم في تعزيز كثير من المنتجات ذات الجودة العالية بالإضافة إلى أنها تقدم عدد من الخدمات لشركات كبرى كثيرة كالبنوك والمصارف الكبرى وغيرهم من الشركات.

مواصفات كاميرا هيك فيجن Hikvision Ds-2Ce56C0T-Irp Indoor

ظروف التشغيل: 20 درجة مئوية – 45 درجة

مستشعر: 1MP CMOS

دقة الفيديو: 1296*732 دقيقة

إخراج الفيديو: دقة عالية

سرعة الغالق: 1/25 (1/30) s إلى 1/50000

فتحة العدسة: تصل إلى 6 مم

أبعاد الكاميرا: 89.5 × 69.8 مم

زاوية الرؤية: 70.9˚، 92˚، 56.7˚

نطاق الأشعة تحت الحمراء: ما يصل إلى 20m

الميل: يصل إلى 75˚

وزن الكاميرا: 250 غرام

الدوران: يصل إلى 360˚

معدل إطارات الفيديو: يصل عدد الإطارات إلى 30 إطار في الثانية

التزامن: التزامن الداخلي S / N

إيجابيات كاميرا هيك فيجن Hikvision Ds-2Ce56C0T-Irp Indoor

من أشهر مزايا كاميرا هيك فيجن Hikvision Ds-2Ce56C0T-Irp Indoor تغطيتها للأماكن المحدودة مما يجعلها ملائمة للغاية لأصحاب المشاريع الصغيرة، كما أنها ملائمة لمتابعة المنزل ومراقبته أثناء الرحلات والإجازات.

سلبيات كاميرا Hikvision Ds-2Ce56C0T-Irp Indoor

من أشهر سلبيات كاميرا هيك فيجن Hikvision Ds-2Ce56C0T-Irp Indoor أنها غير قادرة على تغطية مساحات شاسعة أو كبيرة مما يجعلها غير ملائمة للمؤسسات الكبيرة، بالإضافة إلى أنها غير متاح بها الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق الواي فاي، وكذلك غير متاح الاتصال عبر الموبايلات بوجه عام.

السعر في السوق المحلي:

السعر يتنوع في كل سوق من الأسواق الشهيرة، وحتى مع نفس السوق يتغير صعوداً وهبوطاً طبقاً لمتطلبات السوق والتغييرات الحادثة به.

سعر الكاميرا طبقاً لسوق دوت كوم : 139 جنيه مصري

رأي الجمهور

جاء أحد المستخدمين بالمدح على جودة أداء الكاميرا في المساحات المحدودة، وكان رأيهم السلبي ينحصر إلى عدم ملائمة الكاميرا في حالة المساحات الكبيرة وبالتالي عند الرغبة في تطوير مشروع محدةد وتحويله إلى مشروع كبير، تصبح لا حاجة لنا بالكاميرا، خاصة أنها لا تتصل من خلال الموبايل.

الوسوم
إغلاق