أفضل طرق لصيانة كاميرات UNIARCH

 

صيانة كاميرات UNIARCH

في هذا المقال سنتعرف على كل ما يتعلق بصيانة كاميرات UNIARCHوجميع أعطال الكاميرا وأيضًا أفضل طرق للتعامل معها وصيانتها بأفضل شكل ممكن،

كما سنقوم بتقديم العديد من النصائح التي تجعل الكاميرا الخاصة بكم في أفضل شكل ممكن والحفاظ عليها من كل تلك الاعطال حيث أن الكاميرات من أكثر الاجهزة الالكترونية حساسية لذا يلزم الحفاظ عليها وهذا ما ستقوم به بعد تناول تلك النصائح.

هذا وأكثر ما سوف تتعرف عليه خلال هذا المقال تابع معنا لمعرفة المزيد.

صيانة كاميرات UNIARCH

يعاني كثير من الاشخاص من وجود عديد من الاعطال في كاميرات UNIARCHلذا نقدم لكم هذا المقال الذي يقدم لكم شرح مفصل لجميع الاعطال المتعلقة بصيانة كاميرات يوني ارش وطرق التعامل معها والتغلب عليها مما يجعل الكاميرا الخاصة بك تقدم أفضل صور على الاطلاق، هذا وأكثر ما ستتعرف عليه خلال هذا المقال فقط تابع معنا لمعرفة المزيد.

أشهر اعطال كاميرات يوني ارش

صيانة كاميرات UNIARCH

في هذه الفقرة سنتعرف على كل تلك الاعطال التي قد تلحق بكاميرات  يوني ارش والتعامل معها وحلها جيدًا.

ومن تلك الاعطال ما يلي:

مشكلة في كلمة مرور جهاز المراقبة

وهذه قد تعتبر من أخطر الاعطال اتي قد تتعرض لها كاميرات UNIARCHنظرًا لامكانية أي شخص كان من التغلغل والحصول على جميع المعلومات والفيديوهات المتعلقة بالكاميرا، ويرجع السبب في هذا إلى عدم التغيير الدائم لكلمة المرور الخاصة بالكميرا.

وحل هذه المشكلة بسيط جدًا فكل ما عليك هو الذهاب إلى الاعدادات ومن ثم القيام بتغيير الرقم السري الخاص بالكاميرا وجعله من الصعب جدًا حتى كتابته في حين رآن أحد الاشخاص.

عدم التطابق في أنواع الكاميرا

من أكثر المشكلات التي يتعرض لها عديد من ا لاشخاص عند تركيب كاميرات المراقبة بشكل عام هو ادخال بعض الاجهزة التي لا تتوافق مع كاميرات يوني ارش مما يتسبب في خدوث بعض المشكلات الغير معروفة تمامًا.

ولحل هذا العطل والتعامل معه كل ما عليك هو ادخال نظام الامان الخاص بالكاميرا وذلك عن طريق الشركة نفسها فلا يجب عليك جعل أي شخص ما يقوم بهذا ومن ثم التخلص من هذا العطل.

وبهذه الحالة ت أكد من أن الكاميرا الخاصة بك ستقوم بعملها بأفضل شكل ممكن مع عدم وجود تلك الاعطال الغريبة المحيرة.

تغطية ناقصة الانذار

وهذا العطل من أكثر اعطال الكاميرات شيوعًا وتعني هذه المشكلة أن منطقة المراقبة الخاصة بالكاميرا محدودة جدًا ولا تنتشر في العديد من الاماكن ف في المكان فلا تفيد الكاميرا بشيء في حال لم يتم تركيبها في المكان الذي تريد.

وهذا ليس عطل بالمعنى الحرفي للكلمة بل فقط أن الكاميرات لن تقدر على عرض صورة لمكان ما بسبب عدم ضبط زاية التركيب، ولحل هذا العطل فقط عليك اختيار مكان مناسب لعرض المنطقة بالكامل.

الانذارات الكاذبة

وهي حقًا من أكثر اعطال كاميرات UNIARCHشيوعًا هذا بالإضافة لكونها من أكثر الاعطال المحيرة فقد تجد أن الكاميرا الخاصة بك تعطي انذار كاذب فقط بتحرك الاشجار أمامها أو ما شابه.

وفي الغالب ما يكون السبب في حدوث هذا العطل هو التثبيت الخاطيء للكاميرا وللتعامل مه هذا العطل يجب عليك  استخدام ميزة القناع والتي تعمل على تجنب كشف الحركة في تلك المناطق البعيدة.

ولتوضيح استخدام ميزة القناع تلك سنعطيك مثال، في حال قمت بتثبيت الكاميرا في الفناء الخلفي أو في مكان يوجد أمام الكاميرا شجرة كبيرة أو شيء دائم التحرك يمكنك ببساطة عمل قناع على هذا الشيء الذي لا تريد من الكاميرا الكشف عنه وبالتالي ستمتنع تلك الانذارات الكاذبة من الظهور مجددًا.

ظهور الصورة على الشاشة بدون حركة

في هذا العطل تجد أن اسم جهاز التسجيل هو فقط ما يظهر على الشاشة ولكن بلا وجود صورة متحركة في الشاشة أو من الممكن أن تجد ال dvrيفصل بشكل تلقائي.

وفي الغالب ما يكون السبب في هذا العطل هو وجود مشكلة في السوفت وير، كما يمكنك شحن بطارية BIOS.

عدم وضوح الالوان

ويمكن ملاحظة هذه المشكلة في حال كانت الصورة باهتة أو الدقة منخفذة بشكل ملحوظ، وفي الغالب ما يكون سبب وجود هذا العطل هو وجود مشكلة ما في الكهرباء أو وجود مشكلة ما في الباور سبلاي أو وجود تمديدات في الكابلات الخاصة بالكاميرا.

ولحل تلك المشكلة عليك بتغيير الباور سبلاي أو محولات الكاميرا كما يجب التأمد من أن الكابلات ذات جودة جيدة والحرص على ابعادها مسافة جيدة عن الكهرباء.

نصائح للحفاظ على كاميرات يوني ارش

صيانة كاميرات UNIARCH

في هذه الفقرة سنقدم لكم العديد من النصائح التي يمكنكم بها الحفاظ على كاميرات UNIARCH الخاصة بكم.

ومن هذه النصائح ما يلي:

  •     لا تقم بتركيب الكاميرا في الهواء إلا في حال كانت مقاومة لعوامل الطقس.
  •     لا يكن بحثك عند شراء الكاميرات على تلك الانواع الرخيصة حيث في الغالب ما تكون رديئة جدًا وكثيرة الاعطال فيجب شراء كاميرا ذات سمعة كبيرة والتي توفر لك عملية مراقبة جيدة.
  •       هناك العديد من الكاميرات التي لا تتمتع بزوايا كبيرة وهذا ما لا يجب عليك شراءها فقم بشراء تلك الكاميرات ذات جودة 100 درجة أو أكبر لتغطية المكان بالكامل.
  •     ليس كل الكاميرات يمكنها التصوير بدقة جيدة في الليل فإن كنت تريد كاميرا للتصوير الليلي يجب أن تكون تلك الكاميرا مزودة بمصابيح “ال اي دي” بالاشعة تحت الحمراء.
  •     قم بحماية برنامج الكاميرا والتطبيق الخاص بها برقم سري كبير وآمن ولا يسهل حفظه.

وهذه هي كل المعلومات الخاصة ب صيانة كاميرات UNIARCHكل ما عليك هو اتباع تلك النصائح أثناء الشراء والعمل بتلك الطرق للتعامل مع الاعطال أيضًا.