أفضل كاميرات مراقبة لعام 2019

تُعد كاميرات المراقبة هي مركز اهتمام الكثيرين حيث من يقوم بإنشاء مشروع تجاري سواء كبير أو صغير فيبحث عن أفضل الكاميرات الخاصة بالمراقبة والتأمين، التي تحمي موقع المشروع من عمليات السطو حيث أن بعض الكاميرات يوجد بها جهاز انذر ينطلق بمجرد ما أن يستشعر أي حركة مريبة، وفي هذا الموضوع بموقع أسعار الكاميرات الإلكتروني ستعرف الكثير عن مميزات الكاميرات الخاصة بالمراقبة..

أفضل كاميرات مراقبة لعام 2019

نرشح لك الكاميرات التي احتلت أفضلية بين العملاء من بين نظيراتها من كاميرات المراقبة فتابعنا..

أولًا: كاميرا Netgear Arlo Pro

تُعد Arlo إحدى الشركات الرائدة في صناعة كاميرات المراقبة والتي تعتبر إحدى شركات Netgear التي تقدم خصائص تقنية مميزة في حماية المنازل ومواقع الشركات التجارية، وذلك من خلال توفير الأدوات الخاصة للمراقبة والإنذار..

Netgear Arlo Pro

مميزات كاميرا Netgear Arlo Pro 

التي تم تصميمها ببساطة فيستطيع المستخدم أن يركبها بنفسه، ويثبتها على الجدار أو السور، وذلك عن طريق قاعدة التثبيت التي ترافق مكونات الكاميرا، حيث أن القاعدة مصنعة بقطعة مغناطيسية لتتصل برأس الكاميرا، كما تستمد الكاميرا طاقتها من بطاريات جافة  متوسط عمرها يتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، وما يميز تلك الكاميرا ويجعلها في أولى القائمة المفضلة للكاميرات الخاصة بالمراقبة هي أنها تقوم بالتصوير بزاوية 130 درجة بجانب التصوير الليلي، ويمكن للكاميرا أن يتم تركيبها في مكان مفتوح حيث لا يقلق المستخدم عليها من تغير العوامل المناخية لأنها مقاومة للماء، ومزودة بمستشعر للحركة حيث تبدأ الكاميرا بالتسجيل فور استشعارها أي حركة أمامها وأكثر ما يميزها عن غيرها هو إمكانية انطلاق إنذار تلقائي قوته تصل 100 ديسيبل..

مواصفات كاميرا Netgear Arlo Pro

  1. الأبعاد:  58.6 × 174.5 × 126.5 ملم
  2. الوزن:  31جرام
  3. جودة الفيديو: 1280 × 720 بيكسل
  4. المعالج:  CMOS
  5. رؤية ليلية: تصل إلى 25 قدم
  6. البطارية:  2440 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن
  7. بطاقة الذاكرة:  تقبل بطاقات لمساحات تصل إلى 128 ميجا بايت

أسعار كاميرا Netgear Arlo Pro

تُعرض الكاميرا على موقع سوق دوت كوم بمنصة شحن للبطاريات بمبلغ 1540 ريال سعودي، وأيضًا معروضة على موقع أمازون بمبلغ 188.99 دولار وهذا السعر يشمل منصة شحن للبطاريات..

ثانيًا: كاميرا Reolink argus2

تعتبر كاميرا Reolink argus2 غير معقدة في التركيب على عكس الكثير من نظيراتها من كاميرات المراقبة الأخرى، حيث يمكن للمستخدم أيضًا بتركيبها بنفسه ولن يحتاج لوصلات سلكية أثناء التركيب..

Reolink argus2

مميزات كاميرا Reolink argus2

ليستطيع المستخدم تثبيتها يمكنه الاستعانة بموقع جوجل، ويمكن أن تستمد الكاميرا طاقتها الكهربية من خلال ألواح طاقة شمسية تقوم بشحن بطارياتها، كما أنه هناك إمكانية لشحن البطاريات من خلال موصل كهربائي يصل قوته إلى 5 فولت لكل 2 أمبير، وذلك ليضمن المستخدم عمل الكاميرا لمدة 24 ساعة في اليوم، وهناك إمكانية لإضافة بطاقة ذاكرة ماكرو سعتها تصل إلى 64 جيجا بايت..
ومن مميزاتها أنها مقاومة للتغيرات المناخية، كما يوجد بها مستشعر انفراد ريد (مستشعر حركة) يبدأ بالتسجيل فور استشعار أي حركة في محيط رؤية الكاميرا، ويمكن أن ترسل الكاميرا تنبيهات على البريد الإلكتروني أو التليفون المحمول، وذلك من خلال تطبيق يقوم المستخدم بتثبيته على تليفونه أو الكمبيوتر الخاص به، وتسمح الكاميرا بالاتصال المباشر لرؤية ما يحدث في مجال رؤيتها، كما أن بالكاميرا دعم للرؤية الليلية لمسافة ممتدة إلى 10 أمتار، كما أن بها إنذار ينطلق سريعًا فور التقاط الكاميرا أي حركة، كما أن مجال رؤية الكاميرا يصل إلى 130 درجة، إمكانية اكتشاف الحركة في نطاقها لدرجة 120 درجة فقط، تقوم بتسجيل أكثر من 15 لقطة لكل ثانية..

مواصفات كاميرا Reolink argus2

  1. أبعادها: 59  ×58  × 96 mm
  2. الوزن: 260 g
  3. دقة الفيديو: 1080 × 1920  بيكسل.
  4. بطارية: 5200 Ah قابلة لإعادة الشحن، عمر البطارية يتوقف على إعدادات استخدام الكاميرا، درجة الحرارة، وطريقة الاستخدام..
  5. إمكانية الاتصال بشبكة الانترنت اللاسلكي:   wifi:WEP (ASCII)/ WPA-PSK/WPA2-PSK
  6. مساحة تخزين: للدعم من شركة ريلونيك
  7. إمكانية تقريب الصورة: تصل إلى دقة 6x 

أسعار كاميرا Reolink argus2

مطروحة الكاميرا بموقع مشبك بسعر 1300 جنيه مصري، في حين أنها في موقع أمازون بمبلغ 114.99 دولار، أما لموقع سوق دوت كوم 380 ريال سعودي، في حين أنها بموقع ebay سعرها 95.99 دولار.. بينما الشركة الرسمية تعرضها على موقعها الإلكتروني بسعر 94.99 دولار..

ثالثًا: كاميرا Blink XT2 Home Security

الجدير بالذكر أن شركة ريولينك أول نشاط لها كان عام 2009، وقد تخصصت منذ البداية في صناعة المنتجات الخاصة بالرقابة وسلامة الأمن، وتقدم خدماتها لرجال الأعمال والأفراد على حد السواء، وأعلنت الشركة عن 5 من الخطوط الإنتاجية التي تهتم بتقنيات تكنولوجية ومن ضمن تلك الخطوط خط انتاج كاميرات المراقبة وخصوصا اللاسلكية

Blink XT2 Home Security

مميزات Blink XT2 Home Security

لقد صدرت كاميرا Blink XT2 Home Security منذ شهر مايو من عام 2019، والتي قامت بإطلاقها شركة أمازون، جاءت الكاميرا بتصميم أنيق ومميز يحميها من المتغيرات المناخية وخصوصًا المطر..
تدعم كاميرا Blink XT2 Home Security الرؤية الليلية بتقنية الأشعة تحت الحمراء، ويمكن تثبيتها في مختلف الأماكن، كما بها ميزة الاتصال بالانترنت، كما أنها مميزة بالسعر القليل، ولها جودة تصوير عالية الدقة حيث يتم تسجيل فيديوهاتها بدقة 1920 × 1080، كما يمكن أن تقوم بتسجيل 30 لقطة في الثانية، وتدعم الرؤية بمجال يصل إلى 110 درجة..
كما أن المستخدم لن يحتاج إلى أي كابلات لتركيبها فهي تستمد طاقتها من بطاريات ليثيوم AA بفولت 1.5 والبطاريات صالحة لمدة عامين، هناك قدرة لاستدعاء الفيديوهات التي تم تخزينها من خلال التليفونات التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون، مع إمكانية استقبال التنبيهات على التليفون، الكاميرا تم تزويدها بمصباح صغير ليد أزرق وذلك ليشير إلى الموقع الذي تم تثبيتها فيه، يوجد بها مدخل إضافة حيث يمكن توصيلها بمسجل صوت خارجي..

مواصفات كاميرا  Blink XT2 Home Security

  1. أبعادها:mm 34 × 71 × 71
  2. الوزن: 89 g.
  3. سرعة اللقطات: لأعلى من 30 لقطة في الثانية.
  4. الرؤية الليلية: بتقنية الأشعة تحت الحمراء.
  5. دعم مجال للرؤية بدرجة 110.
  6. مساحة التخزين: مجانية لحفظ الحركة النشطة.
  7. اللون: أسود.

سعر كاميرا Blink XT2 Home Security

إن الكاميرا مطروحة للبيع على موقع UBUY بسعر 2133 جنيه مصري، أما موقع أمازون 99.99 دولار، في حين أن موقع الشركة يعرضها للبيع بنفس سعر موقع أمازون..
ولمعرفة أسعار الكاميرا الأخرى تابعنا