أفضل أنواع ساعات سواتش للرجال والنساء

أنواع ساعات سواتش

ساعات سواتش من الساعات العالمية إن لم تكن أفضلها التي تتسم بالجاذبية و الأناقة بتصميماتها الكثيرة و المميزة و بألوانها الفريدة التي تناسب جميع الأذواق و تجعلها محط اختيار الرجال و الشباب و السيدات أيضًا؛ لما تقدمه لهن من اختيارات رائعة تجعلهن يضعن ساعات سواتش في المقام الأولى من اختياراتهن، حيث تعد ساعات سواتش من الساعات التي يسهل مزجها و توافقها مع أي ملابس سواء رسمية أو لا، تنتج ساعات سواتش في سويسرا التي يطلق عليها عاصمة صناعة الساعات في العالم، تقوم شركة سواتش بطرح تصميمين من الساعات فقط خلال العام وبكميات محدودة؛ لذلك يعد اقتناء واحدة من ساعات سواتش بالشيء النادر، و تقوم الشركة بصناعة الساعات بمواد تجعلها مقاومة للماء مثل صنعها من : البلاستيك والكوارتز والسيليكون.

 أنواع ساعات سواتش

أنواع ساعات سواتش

 تلعب ساعات سواتش دورًا قويًا و جذابًا بين الرجال و النساء بجودتها العالية و تصاميمها الفريدة من نوعها التي تتناسب مع الملابس الكاجوال أو الرياضية .

أنواع ساعات سواتش عديدة منها الخاص بالفتيات، و منها خاص بالشباب، وأخرى خاصة بالرجال، و غيرها خاصة بالنساء، و استطاعت شركة سواتش إرضاء كافة الأذواق و الأعمار و تميزت بانفراد نوعها .

تختلف تصاميم ساعات سواتش من حيث المفهوم والرؤية؛ حيث تسعى الشركة جاهدة لتوفير طلبات عملائها .

تتسابق الشركات الأخرى لعقد شراكة مع شركة سواتش؛ لأنها تتميز بفريق محترف من المصممين الذين يقومون بتصميم موديلات رائعة للساعات .

لعل من الشركات التي تسعى لعمل شراكة مع شركة سواتش؛ هي شركتي سوني و سامسونج؛ و ذلك للتعاون معًا لإبتكار ساعات تكنولوجية، و لكن لم ينجحوا في ذلك حتى الآن.

اقرأ أيضًا:صيانة ساعات رادو RADO بأبسط الطرق

أفضل ساعات سواتش

أنواع ساعات سواتش

 من ساعات سواتش النسائية :

*    ساعة Swatch SKIN LAVANDA :

تتميز هذه الساعة بالأناقة و لون حزامها السيلكون الوردي الذي يناسب الأنثى الرقيقة الجذابة، و مشبك الحزام Buckle مصنوع من مادة Stainless Steel، وتتميز بتغليف من نوع Sleeve، و لون العلبة رمادي، مستديرة، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و معها ضمان لمدة عامين .

*    ساعة Swatch ROSE HUG :

تتميز بسوار بلون الذهب الوردي متشابكًا ببلورات ناصعة، مصنوع من الفولاذ القابل للضغط، و تتميز بتغليف من نوع Standard، و مادة الحزام من Stainless Steel، و مادة مشبك الحزام من Jewellery Buckle، و يأتي شكل العلبة Round من الفولاذ المقاوم للصدأ، و يأتي مع الساعة ضمان لمدة عامين .

*    ساعة Swatch GOLDY HUG :

تتميز بسوارها الذهبي الي يحتضن البلورات الناصعة المتلألئة عليه مما يضيف عليه لمسة خاصة، فهي من ضمن مجموعة Spring Summer 2020 ، و الحركة من نوع الـ كوارتز، و التغليف من نوع الـ Standard، و لون الحزام من اللون الأصفر الذهبي الذي يضيف عليها سحر من نوع خاص المصنوع من الفولاذ القابل للصدأ، و يأتي مشبك الحزام Jewellery Buckle، و تأتي مادته من Stainless Steel، و تأتي مادة علبة الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى ضمان لمدة عامين .

*    ساعة Swatch BERRY LIGHT :

يعتبر هذا النموذج مميز للغاية لانفراده في ألوانه و تصميمه؛ حيث يأتي الحزام مصنوعًا من البلاستيك باللون الأبيض متشابكًا به نسيج باللون الوردي؛ ذلك اللون نفسه الذي ينير العلبة الخاصة بالساعة و يعطيها رونق خاص، تأتي هذه الساعة من ضمن مجموعة Spring Summer 2020، قسم Classic PVD Extensions، و التغليف من نوع الـ Standard، و حركة العقارب من نوع الكوارتز، و تأتي مادتي العلبة و مشبك الحزام من البلاستيك، بجانب ضمن لمدة عامين .

*    ساعة Swatch KWARTZY :

تأتي هذه الساعة من ضمن فئة Swatch Essentials، من الساعات التي تنجذب إليها النساء؛ لتميز الساعة باللونين المفضلين لديهن و هما الذهبي و الوردي، تمتزج فيها الحلقة البلورية مع بعض اللمسات الذهبية ليظهروا اللون الوردي بقوة و يعطى مظهرًا جذابًا، و يأتي التغليف من نوع الـ Standard، ويبرز جمال اللون الوردي وجود الحزام الشفاف المصنوع من السيليكون، و يأتي مشبك الحزام من Buckle، و مادة مشبك الحزام من البلاستيك، و يأتي شكل العلبة Round و مادتها من البلاستيك، و عامين ضمان للساعة .

*    ساعة Swatch PURPLAZING :

تأتي من ضمن فئة Swatch Essentials، و تأتي الساعة باللون البنفسجي المميز لكلا من الحزام و العلبة مما يضيف لها سحرًا خاصًا، و يأتي مشبك الحزام من Buckle، و مادة مشبك الحزام من البلاستيك، و يأتي التغليف من نوع الـ Standard، بالإضافة إلى عامين ضمان .

من ساعات سواتش للرجال

أنواع ساعات سواتش

*    ساعة سواتش الكاجوال GE709 :

ساعة عملية أنالوج ذات حركة كوارتز، مصنوعة من فولاذ مقاوم للماء، و ذات خاصية إظهار التاريخ و اليوم، و يميزها كونها مضيئة في الظلام .

*    ساعة سواتش الكاجوال SUOK707A :

ساعة ذات طابع عملي، أنالوج، حركتها كوارتز، تتسم بمقاومتها للماء و توهجها في الظلام، بالإضافة إلى وجود خاصية إظهار التاريخ و اليوم .

*    ساعة سواتش الكاجوال SUOZ147 :

ساعة أنالوج، لها عقارب سيليكون، و المشبك الخاص بها مصنوع من البلاستيك، تتميز بمقاومتها للماء .

 

ساعات سواتش ليست مجرد ساعة يد فحسب،  لكنها ساعة تعطي صاحبها فخامة و أناقة ليس لها مثيل، فمنذ إنشاء شركة سواتش للساعات و هي تثبت يومًا بعد يوم بمدى جودتها و استحقاقها للمكانة التي بها حاليًا و ثقة العملاء فيها بدءًا من الأطفال حتى الرجال و السيدات.

اقرأ أيضًا:اسعار ساعات سامسونج الذكية