شاشة ايفون 12 اصلي مجدد

هاتف iPhone 11 Pro Max

شاشة الآيفون الأصلية المجددة هي شاشة تم إعادة تصنيعها من قبل شركة مصنعة معتمدة، وتم استبدال كافة الأجزاء التالفة أو المستهلكة فيها بأجزاء جديدة، لتبدو وتعمل بشكل مشابه لشاشة الآيفون الأصلية الجديدة.

شاشة ايفون 12 اصلي مجدد

تستخدم شاشات الآيفون المجددة عادةً في إصلاح الهواتف الذكية التي تعاني من مشاكل في الشاشة، مثل التصدع أو الكسر أو التشوهات أو عدم اكتمال العرض، وتتوفر بأسعار أرخص من شاشات الآيفون الأصلية الجديدة.

 

مع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام شاشات الآيفون المجددة قد يؤدي إلى فقدان الضمان، وقد لا تعمل بنفس جودة الشاشة الأصلية الجديدة، كما يمكن أن تتعرض للتلف بسرعة مرة أخرى في المستقبل. لذلك، يفضل استخدام شاشات الآيفون الأصلية الجديدة الموثوقة لإصلاح الهواتف الذكية والحفاظ على جودة الشاشة وضمان الأمان والموثوقية.

هل يمكنني العثور على شاشات الآيفون الأصلية الجديدة بسهولة؟

نعم، يمكن العثور على شاشات الآيفون الأصلية الجديدة بسهولة، حيث تتوفر في متاجر Apple الرسمية ومتاجر الإلكترونيات المعتمدة، بالإضافة إلى متاجر الإلكترونيات الأخرى التي تبيع قطع غيار الهواتف الذكية.

 

ومن المهم الانتباه إلى أن هناك بعض الأسواق والمتاجر التي تبيع شاشات الآيفون المقلدة أو الغير أصلية، والتي قد لا تكون موثوقة من حيث الجودة والأداء، ويمكن أن تتسبب في تلف الهاتف أو فقدان الضمان. لذلك، يجب البحث عن متاجر موثوقة ومعتمدة لشراء الشاشات الأصلية الجديدة والحصول على الدعم الفني اللازم لتركيبها بشكل صحيح وآمن.

بعض النصائح لتركيب الشاشة الأصلية الجديدة بشكل صحيح وآمن:

 

  1. قم بإغلاق الهاتف وفصل الشاحن وإزالة البطارية قبل بدء تركيب الشاشة الجديدة.

 

  1. استخدم واقي شاشة وقفازات لحماية الشاشة الجديدة من الخدوش والبصمات ولحماية يديك من الكسر.

 

  1. اتبع تعليمات الشركة المصنعة لتركيب الشاشة، وتأكد من استخدام الأدوات الصحيحة والمناسبة لإزالة الشاشة القديمة وتركيب الشاشة الجديدة.

 

  1. تأكد من توصيل الكابلات الداخلية بشكل صحيح وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة، وتأكد من أنها محكمة الثبات وتمر بحرية في المكان المخصص لها.

 

  1. اختبر الشاشة الجديدة بعد التثبيت عن طريق تشغيل الهاتف والتحقق من أن كل الميزات والوظائف تعمل بشكل صحيح، مثل اللمس والإضاءة والصوت والكاميرا.

 

  1. لا تنسى تثبيت واقي شاشة جديد بعد تركيب الشاشة الجديدة، وهذا سوف يساعد في حماية الشاشة الجديدة من الخدوش والبصمات.

 

باختصار، لضمان تركيب الشاشة الأصلية الجديدة على الآيفون بشكل صحيح وآمن، يجب اتباع تعليمات الشركة المصنعة بعناية واستخدام الأدوات الصحيحة والحفاظ على نظافة الهاتف والشاشة واليدين.

بعض النصائح الهامة للحفاظ على شاشتك الجديدة والحفاظ على جودتها وأدائها الأمثل:

 

  1. استخدم واقي شاشة جيد الجودة ومقاوم للخدوش لحماية شاشتك من الخدوش والتلف.

 

  1. تجنب إسقاط الهاتف أو تعرضه للصدمات القوية، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الشاشة.

 

  1. تجنب التعرض للماء والرطوبة، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في تلف الشاشة وأجزاء الهاتف الأخرى.

 

  1. تجنب التعرض للأشعة فوق البنفسجية لفترات طويلة، حيث يمكن أن تتأثر الشاشة بالتصبغ وفقدان اللون.

 

  1. قم بتنظيف شاشتك بانتظام باستخدام قطعة قماش ناعمة وجافة، وتجنب استخدام المواد الكيميائية الحادة أو المنظفات القوية التي يمكن أن تتسبب في تلف الشاشة.

 

  1. تجنب وضع الهاتف في الجيب الخلفي للبنطلون أو في الحقيبة الخلفية، حيث يمكن أن يتعرض الهاتف للضغط والتلف.

 

باختصار، الحفاظ على شاشتك الجديدة يتطلب الحفاظ عليها نظيفة وخالية من التلف والخدوش، وتجنب التعرض للصدمات والماء والرطوبة والأشعة فوق البنفسجية.

للحصول على أفضل شاشات الايفون الاصلية والاصلية المجددة والتجارية زوروا متجر اورجان فون لتتمتع بأفضل تجربة استخدام وبأسعار مناسبة ومنافسة.

 

One thought on “شاشة ايفون 12 اصلي مجدد

Comments are closed.

الربح من الانترنت