أسعار مراوح فريش عمود 2020 جميع الأنواع بالمواصفات والمميزات

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تظهر الحاجة الملحة لدى المستهلكين لشراء المراوح والتي يشتد الطلب عليها في هذه الفترة من كل عام، هذا وتعد مراوح فريش من أشهر وأهم اجهزة المراوح الموجودة في السوق، ويعود هذا الأمر إلى مميزات مراوح فريش التي تجعلها تتفوق على غيرها من الكثير من ماركات المراوح.
على أن ما يجعل ماركة مراوح فريش تتفوق بصفة عامة هو اهتمام شركة فريش بتطوير جميع منتجاتها بشكل دائم بما يواكب حاجة المستهلك من ناحية وبما يضمن حصوله على أحدث التقنيات المتطورة بسعر مناسب من ناحية أخرى، على أن أهم تحدي تواجهه شركة فريش ليس غيرها من الماركات الشهيرة أو المعروفة والتي تتفوق عليها فريش في أكثر من جانب، ولكن ما يشكل تحديًا حقيقيًا هو ماركات المراوح المجهولة والتي لا ننصح المستهلك بأي حال بشرائها مهما قلت أسعارها.

أنواع مراوح فريش


فمن مراوح فريش توجد المراوح الاستاند العمودية ومراوح السقف ومراوح الحائط والمراوح الصندوقية، وتعد مراوح الحائط ومراوح السقف الأكثر مرونة وملائمة لجميع الأماكن ولاسيما مراوح الحائط، وهي كذلك توفر على المستخدم ضرورة توفير مكان لوضع المروحة، كما أن مروحة السقف تتميز بكونها أكثر المراوح على الإطلاق جودة وفاعلية في توزيع الهواء على جميع أجزاء الغرفة.
والمراوح الاستاند والمراوح الصندوقية “وعلى النقيض من نوع مراوح الحائط ومراوح السقف” تتسم بإمكانية نقلها من مكان إلى آخر بسهولة ويسر وبالتالي إمكانية توظيفها والاستفادة منها في أكثر من غرفة ولكنها تحتاج في ذات الوقت بطبيعة الحال لتوفير مكان توضع فيه وعدم وجود حواجز تعيق تدفق الهواء وتوزيعه.

مميزات مراوح فريش

  • مميزات مراوح فريش لا تقتصر بحال على أسعارها الاقتصادية التي تكون مناسبة لجميع فئات المستهلكين وهو ما تحرص الشركة دائما على تحقيقه ولكن أهم ما يمكن ملاحظته هو أن فريش توفر العديد من الموديلات بأسعار متباينة، وليس المقصود بالموديلات هي الموديلات المعروفة للمراوح من مراوح ستاند أو حائط أو سقف أو صندوقية؛ إذ أن في كل نوع من هذه الأنواع يتوفر أكثر من موديل بمميزات متنوعة تناسب حاجات المستهلكين المختلفة.
  • وبصفة عامة تتميز مراوح فريش “بغض النظر عن موديل أو نوع المروحة” بمجموعة من المميزات مثل جودة الخامات مقارنة بسعر الشراء والاهتمام بأهم قطع المروحة وهي المواتير والتي يشتكي الكثير من مستخدمي المراوح بأعطالها في كثير من الماركات الأخرى بعد فترة من الاستخدام، مما يطيل العمر الافتراضي لمراوح فريش بشكل كبير، فضلاً عن الاهتمام بتقفيل جسم المراوح وعوامل أمان المستخدم.
  • تتميز مراوح فريش في عدد غير قليل من موديلاتها بهدوئها الملحوظ مما يوفر للمستهلك الراحة والهدوء التام أثناء النوم، وتهتم فريش بتصنيع ريش المراوح بتقنيات وأشكال تتيح الحصول على أكبر قدر ممكن من تدفق الهواء، كما توفر فريش كما ذكرنا عدد من المميزات في مراوحها مثل إمكانية التحكم في المروحة من حيث السرعات والتشغيل والتايمر من خلال ريموت تحكم.
  • علاوة على ذلك تتميز مراوح فريش بسهولة تجميعها وتركيبها فلا يحتاج المستخدم للاستعانة بأي فنيين لتركيبها، كما تتسم هذه المراوح بسهولة التشغيل وسهولة التصليح في حالة وجود عطل، ولمرواح فريش مدة ضمان يمكن خلالها استبدال القطع التالفة أو إصلاحها مجانًا.

اقرأ المزيد:أسعار مروحة حائط توشيبا و مميزات و عيوب لا تعرفها

والآن وبعد أن تعرفنا على أهم المميزات والمواصفات الخاصة بـ مراوح فريش بقي لنا أن نتعرف على جميع أسعار مراوح فريش 2020 بآخر تحديث.

أسعار مراوح فريش عمود 2020

    سعر مروحة فريش استاند ماجيك 3 سرعات لون رمادي 600 جنية.
   سعر مروحة فريش استاند قمر بيانو 3 سرعات بحامل معدني 700 جنية.
   سعر مروحة فريش استاند بوكسر 12 بوصه بتايمر ساعتان 399 جنية.
   سعر مروحة فريش ستاند شبح 18 بوصه 3 ريش 3 سرعات 735 جنية.
 سعر مروحة فريش استاند جلاكسي 16 بوصه 3 ريش بنفسجي 549 جنية.
 سعر مروحة فريش استاند ماجيك 6 ريش 3 سرعات 220 فولت 699 جنية.
  سعر مروحة فريش ستاند بريموت 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات بيج 647 جنية.
 سعر مروحة فريش استاند سمارت 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات بيج 637 جنية.
 سعر مروحة فريش ستاند شبح بفلتر هواء 20 بوصة لون اسود واحمر 935 جنية.
  سعر مروحة فريش ستاند شبح بريموت 18 بوصه 3 ريش 3 سرعات 785 جنية.
سعر مروحة فريش استاند سمارت بيانو 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات 618 جنية.
  سعر مروحة فريش ستاند سمارت بريموت 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات 735 جنية.
 سعر مروحة فريش استاند جلاكسي 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات أرجواني 590 جنية.
 سعر مروحة فريش ستاند سمارت بريموت 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات بيج 780 جنية.
   سعر مروحة فريش استاند سمارت بيانو 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات رمادي 675 جنية.
  سعر مروحة فريش موديل ES537 ستاند 18 بوصه 3 ريش 3 سرعات أحمر 735 جنية.
 سعر مروحة فريش استاند موديل ES 537 أحمر 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات 575 جنية.
  سعر مروحة فريش ستاند شبح بريموت 18 بوصة بالايونيزر 3 ريش 3 سرعات 788 جنية.
  سعر مروحة فريش ستاند شبح بريموت وبدون، 18 بوصة 240 فولت 3 سرعات 790 جنية.
 سعر مروحة فريش استاند سمارت 16 بوصه 3 ريش 3 سرعات تايمر 7.5 ساعة 649 جنية.
  سعر مروحة فريش موديل GSFR-20 ستاند شبح بريموت 20 بوصة لون اسود واحمر 999 جنية.