مواصفات وسعر مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة

مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة الرائعة والمطلوبة من قبل الجميع،
المروحة المقدمة من الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ذات الشكل العصري.

مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة

العلامة التجارية : Tornado
اللون              : متعددة الألوان
مقاس الريشة    : 16 بوصة
السرعات         : 3 سرعات مع موتور قوي
ريموت كنترول : لا يوجد
خامات التصنيع : البلاستيك المقوى
بلد التصنيع     : مصر

Tornado Tdf16D Table Fan المروحة التي تتميز بجودة الخامات والمتانة والعمر الطويل من قبل الشركة صاحبة الاسم الراقي.
نتناول في التالي معلومات تفصيلية عن المروحة مع استعراض نقاط القوة والضعف وذكر السعر وتقيم العملاء للمنتج.

مواصفات مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة

العلامة التجارية : تورنيدو ذات الاسم الراقي في تصنيع الأجهزة المنزلية وطرحها للمنافسة في الأسواق المصرية والعالمية.

لون المروحة : متعددة الألوان بين النبيتي والأسود والرصاصي هذا المزيج من الألوان يعطي منظر جمالي وشياكة بين ديكورات الغرفة وتتميز بشكل عصري رائع.
سرعات المروحة :  3 سرعات حيث يتوافر 4 أزرار في المروحة من خلالها يمكنك التنقل بين هذه السرعات من خلال لوحة التحكم ذات الشكل العصري والموجودة على هيكل المروحة.
ريشة المروحة: مروحة تورنيدو tdf16D بها 4 ريش عريضة ذات شكل جمالي بلون رصاصي جميل تقوم بدفع الهواء بصورة مثالية.
الريموت :لا يتوافر مع المروحة ريموت نظرًا لسعرها المنخفض لكن متاع التحكم في المروحة عن طريق الأزرار.
شدة التيار : تعمل المروحة على شدة التيار الكهربي المعتاد وهو 220 فولت

أخرى : Tornado Tdf16D Table Fan مروحة مكتب – 16 بوصة مرتكزة على قاعدة مربعة الشكل قصيرة بها  قطع من المطاط مثبتة أسفل القاعدة الأمر الذي يعطيها ثبات وقوة إذا تعرضت للصدمات.

مميزات مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة

  • إضاءة LED لليل.
  • سعر المروحة جيد وفي متناول محدودي الدخل.
  • تدور مروحة مروحة توشيبا EFS-7(PS) بزاوية 360 درجة
  • محرك المروحة قوي يقوم بدفع الريش بقوة ولا يصدر ضجيج.
  • تحكم باللمس
  • تصميم أنيق وعصري بلون لامع.
  • مؤقت يصل إلى 8 ساعة

سعر مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة

جوميا مصر: 499 جنيه مصري داخل العرض السعر الأصلي 700 جنيه
نوون : 495 جنيه مصري

آراء المستخدمين حول Tornado Tdf16D Desk Fan

1- شكلها رائع
2-  شغالة تمام ومش بتعمل صوت بس الطلب اتأخر شوية
3- ممتازة

23 thoughts on “مواصفات وسعر مروحة تورنيدو tdf16D مكتب 16 بوصة

  1. سعر عزل الفوم

    سعر عزل الفوم أمر مهم سوف نتحدث عنه اليوم، حيث تقوم الشركة بكافة أعمال عزل الأسطح عن الماء بأفضل الأسعار ووجودها مرتفع ونحن أفضل شركات عزل الأسطح بمباني منازل الفوم الحراري.

    سعر عزل الفوم بالرياض
    تقوم الشركة باحتساب سعر عزل الفوم في الرياض وهذه الطريقة ستوفر على العميل الكثير من المال.
    يعتبر العزل بالفوم أفضل طريقة يمكن بواسطتها حماية المبنى من درجات الحرارة المرتفعة التي تزداد في الصيف وتؤدي إلى سقوط طبقات الطلاء وجفاف المبنى وكذلك ارتفاع درجة الحرارة داخل المبنى.
    كما أنها وسيلة لحماية المبنى من تأثير تسربات المياه التي تنتج عن أي عطل في الأنابيب يؤدي إلى تآكل مواد البناء.
    لذلك، إذا تم إهمال المشاكل، فسوف يؤدي ذلك إلى انهيار المبنى جزئيًا أو كليًا.
    لذلك يجب أن يتم عزل الفوم من البداية لمنع حدوث أي مشاكل في المبنى، وتطلب الشركة السعر يتوافق مع جميع الفئات ويختلف حسب المنطقة التي يتم فيها تصنيع العزل للفوم.
    ستقدم الشركة أفضل الخصومات والعروض على عداد الرغوة وهذا لا يقلل من جودة ما يقوم به الفريق المتخصص والمدرب على أعلى مستوى.

  2. تكييف كارير

    أسعار التكييفات في الأسواق
    الرئيسية
    تجربة رابط
    أخبار ساخنة
    مواصفات وأسعار تكييفات ال جي 1.5 حصانتكييف كارير 5 حصانتكييف كاريير Carrier Optimax بارد فقط 1.5HPتكييف يونيون أير unionaire ساخن وبارد ART012 1.5 HPتكييف جري Gree بارد فقط 2.25 حصان بلازماتكييف سامسونج بارد وساخن 3 حصان انفرتر بلازماتكييف شارب sharp بارد فقط 2.25 hp سبليت
    تكييف كارير 5 حصان

  3. سخان كهرباء زانوسي

    سخانات زانوسي بإمكانياتها العالية التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة لتوفير درجة عالية من الأمان لحمايتك أنت وأسرتك كما تتميز سخانات زانوسي بوجود حماية إلكترونية ضد السخونة الزائدة
    لذلك سنعرض لكم مميزات ومواصفات سخان كهرباء زانوسي سعة 40 لتر كما أننا سنخبركم بالأسعار المتاحة في الأسواق

  4. افيزا ايزي باي البريد المصري

    كيفية سحب الاموال من PayPal مصر 2019 بواسطة فيزا ايزي باي البريد المصري هذا بالضبط ما سنقوم بشرحه اليوم في هذا المقال من خلال تنفيذ فقط 7 خطوات سهلة و بسيطة، نظراً لأن هذه الطريقة الأسهل و الأشهر لتنفيذ سحب الأموال بها عبر باي بال.

  5. العلاج في التشيك

    يعتبر من أفضل الأماكن التي يستطيع فيها الشخص المريض ان يتلقى العلاج نظرا لاعتماد مصحات التشيك على ينابيع المياه الكثيرة الموجودة بها و التي تساعد على شفاء الكثير من الأمراض في جمهورية التشيك يوجد حوالي 37 مدينة تحتوي على المصحات العلاجية و كل مدينة بها ينابيع مياه مختلفة عن الأخرى دولة التشيك تعتبر من الرواد في العلاج الطبيعي و ذلك لأنها اهتمت اهتماما خاصا بالمياه الموجودة لديها و استطاعت الاستفادة منه بأقصى شكل ممكن.

  6. علاج الشلل في التشيك

    يعتبر من أفضل الأماكن التي يستطيع فيها الشخص المريض ان يتلقى العلاج نظرا لاعتماد مصحات التشيك على ينابيع المياه الكثيرة الموجودة بها و التي تساعد على شفاء الكثير من الأمراض في جمهورية التشيك يوجد حوالي 37 مدينة تحتوي على المصحات العلاجية و كل مدينة بها ينابيع مياه مختلفة عن الأخرى دولة التشيك تعتبر من الرواد في العلاج الطبيعي و ذلك لأنها اهتمت اهتماما خاصا بالمياه الموجودة لديها و استطاعت الاستفادة منه بأقصى شكل ممكن.

  7. تمارين شد البطن

    تمارين شد البطن والخصر هي من أهم التمارين الرياضية التي تعطي القوام الرشيق للسيدات والرجال ايضا، كما انها تحافظ على توازن عضلات الظهر وقوته، حيث أن عضلات البطن والخصر والظهر هي من العضلات المرهقة بشكل دائم، نتيجة آداء الأنشطة الاعتيادية بشكل يومي

  8. رجيم الكربوهيدرات

    رجيم الكربوهيدرات يعتمد على تقليل تناول الطعام الذي يحوي كمية كبيرة من الكربوهيدرات ، ويعد هذا النظام من أهم الطرق الفعالة في انقاص الوزن ، فتقليل الكربوهيدرات يساعد في تقليل الشهية وبالتالي فقدان الوزن دون عد السعرات الحرارية. ويساعد ذلك النظام بعض الناس في الاحساس بالشبع والاكتفاء وبالتالي الاستمرار في انقاص الوزن ، وتختلف كمية الكربوهيدرات التي يجب أن يحصل عليها الشخص يوميا علي حسب السن والنوع ونوع الجسم ومستويات النشاط المختلفة . وفيما يلي نوضح كل ما يدور حول رجيم الكربوهيدرات .

  9. صورة فوتوغرافية

    الجميع يحب وجود أكثر من صورة فوتوغرافية للكثير من المواقف الخاصة بحياته والمناسبات الكثيرة التي يمر بها والعديد من الأشياء الأخرى، لذلك يجب أن يتم توثيق الكثير من اللحظات باستخدام الكاميرا الفوتوغرافية لتصوير هذه اللحظات وتخليدها، ولكن يجب إجادة التصوير الفوتوغرافي من خلال عدة أساسيات سوف نتحدث عنها من خلال هذا المقال، ويمكنك بعد ذلك أن تلتقط أفضل صورة فوتوغرافية يمكنك الحصول عليها.

  10. علاج سوسة الاسنان

    الأسنان المسوسة هي الاسنان التي تراكمت عليها البكتيريا الضارة و طبقات البلاك لمدة طويلة حتى تآكلت مينا الأسنان و أصبحت صفراء اللون و ذات ثقوب صغيرة تنخر داخل طبقات الاسنان العميقة حتى تصل للب السن و قد تتسبب في فقدان السن بالكامل ولكن لا تخف سنتحدث عن علاج سوسة الاسنان.

  11. شركة نقل العفش حولي

    تتنوع خدمات نقل العفش الكويت التي تقدمها شركة نقل حولي بين خدمات تخزين العفش داخل المخازن وخدمات فك وتركيب الأثاث وفك وتركيب الأجهزة المنزلية الكهربائية وفك وتركيب جميع المنقولات كما توفر شركة نقل عفش حولي خدمات أخرى جميعها تهدف إلى صالح العملاء حيث تتيح شركة نقل العفش حولي إمكانية تنظيف المنزل الجديد الذي سيتم نقل العفش الكويت إليه من خلال الاستعانة بفريق من العمالة النشيطة والمدربة التي تنجز هذه الأعمال في وقت قياسي

  12. تسليك مجاري بالنهضة

    شركة تسليك مجاري بالنهضة ، يواجه الكثير من الاشخاص مشكلة انسداد المجاري، تلوث المنزل، و استنشاق بعض الروائح الكريهة، وجود بعض الائتلافات التي تحدث بسببها، إذا كان من هدم المباني أو إذا كانت من سقوط الدهانات الموجودة على الحوائط، ولكن نقوم بحل هذه المشكلة في أسرع وقت، وبأقل تكلفة دون أن تضاعف المشكلة أكثر من ذلك، ولكن قد وجدنا الحل في الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالنهضة

  13. غسول نيتروجينا

    البحث عن بشرة صافية ورطبة وصحية ونضرة وخالية من البثور أو البقع، وأن تكون طبيعية بدون الاضطرار إلى استخدام مستحضرات التجميل هو حلم كل امرأة، ولعل السبيل إلى ذلك هو العناية بالبشرة كما ينبغي، ويعد غسول نيتروجينا من أهم وسائل العناية بالبشرة بشكل فعال.??

  14. شركة كشف تسربات المياه بالباحة

    شركة كشف تسربات المياه بالباحة ها شأنُ هام في الكشف عن التسربات، فمن منا لا يخشى إصابة عقاره بأي أذى، لذا لابد من المتابعة مع جهة تفهم هذا الأمر وتُرشدنا إلى ما هو صحيح، عندها لن نمر بأي أزمة في العقار بل سنعيش في استقرار وأمان.

  15. شركة مكافحة حشرات بجدة

    الحشرات المنزلية من أكثر المشاكل التي تتعرض لها الكثير من المنازل، وهي من المشاكل التي لا يمكن تجاهلها، لهذا ننصحكم بالاستعانة بشركتنا شركة مكافحة الحشرات في جدة المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات المنزلية.

  16. grammar bubbles
    لعبة Grammar Bubbles هي واحدة من الألعاب التعليمية الفريدة حيث يمكنك تعلم الكثير من اللغة الإنجليزية لأنها إحدى الألعاب التي تريد أن يقضي طفلك معظم وقته في لعبها.

Comments are closed.