عيوب غسالة فريش فوق اتوماتيك و اتوماتيك وأهم المميزات

 إن غسالات فريش أصبحت واحدة من أفضل الغسالات التي تتواجد سواء في الأسواق المصرية أو في أنحاء الوطن العربي، وذلك لأنها تمكنت من الجمع بين كل من جودة المنتج والسعر المناسب، والهدف الذي تصبو إليه دائما شركة فريش هو تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها والعمل على توفير كل سبل الراحة والأمان لكل عملائها.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن عيوب غسالة فريش اتوماتيك والتي لابد وأن تُأخذ في الأعتبار عند الشراء، بالإضافة إلى أننا سوف نتحدث أيضا عن أهم المميزات فتابعونا الآن.


مميزات وعيوب غسالة فريش اتوماتيك

تتمتع منتجات شركة فريش والغسالات والثلاجات بالجودة والدقة والسعر الملائم، وبذلك تكون منتجات شركة فريش ملبية احتياجات العملاء وموضع اختيار مناسب بالنسبة للعملاء والمستهلكين، وتعتبر غسالات فريش هي إحدى أفضل أنواع الغسالات المنتشرة في السوق والتي لاقت استحسان العديد والعديد من السيدات في جميع أنحاء العالم، وأصبحت الأختيار المناسب للكثيرين، وذلك يرجع إلي الجودة العالية والمميزات الحديثة التي قامت شركة فريش بتقديمها في مجال الغسالات.

كما تتميز ماركة فريش بالأسعار التي تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، وتتميز هذه الماركة أيضا باستخدام أفضل وسائل التكنولوجيا في صناعة الغسالات من خلال استخدام أفضل وأحسن المواد الخام.

وهناك بعض العيوب التي قد تتواجد بغسالات ماركة فريش، والتي من شأنها أن تتسبب في شيء من الخوف والقلق عند القيام بشراء هذه الغسالات ومن أهم وأشهر عيوب غسالة فريش اتوماتيك ما يلي.

عيوب غسالة فريش اتوماتيك

  • اشتكى معظم المستخدمين من أرتفاع صوت غسالة فريش 10 كيلو.
  • من أهم عيوب غسالة فريش اتوماتيك هو عدم وجود أو غياب ما يعرف بخدمة ما بعد البيع.
  • تم تصميم غسالات فريش بشكل كامل من مادة البلاستك، وهذا الأمر يكون سببا في تعرض الغسالة لأي خدش أو تلف أو كسر.
  • الضمان الخاص بغسالات فريش هو ضمان قصير بعض الشيء حيث يصل إلي حوالي سنة واحدة ضد ما يعرف عيوب الصناعة.
  • الحصول علي قطع الغيار الخاصة بـ غسالات ماركة فريش قد يكون بالأمر الصعب، ولا تنتشر مراكز الخدمة الخاصة بماركة فريش بشكل كبير في أماكن كثيرة من أنحاء الجمهورية>


    اقرأ المزيد:أسعار الغسالات الاتوماتيك زانوسى ومواصفاتها

    وبعد أن تطرقنا في الحديث عن عيوب غسالة فريش فوق اتوماتيك، يجب أيضا أن نتطرق للحديث عن مميزاتها حيث تتمتع غسالات فريش بعدد كبير ومختلف من المميزات والتي جعلت منها المنتج المناسب والمفضل بالنسبة للعديد من العملاء والمستهلكين ومن هذه المميزات ما يلي.

    مميزات غسالة فريش

    • توفر شركة فريش للعملاء مجموعة كبيرة من غسالات فريش ذات الأحجام المختلفة حيث تبدأ من 3 كيلو وحتى تصل إلي حجم 14 كيلو الأمر الذي يجعلها اختيار مناسب بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص وتتناسب أيضا مع جميع الأسر سواء كانت ذات عدد أفراد كثيرة أو قليلة.
    • تتسم غسالات فريش بتناسب أسعارها مع جميع فئات المجتمع في حالة ما إذا تم مقارنتها بالمنافسين في سوق الغسالات حيث يبدأ سعرها من 600 جنيه وحتى يصل إلي 8000 جنيه كحد أقصى وبإمكانيات ممتازة وقوية.
    • من أهم مميزات غسالات فريش هي وجودها بجميع الأنواع التي يبحث عنها ويريدها العميل سواء كانت أنواع الغسالات ذات التحميل العلوي، أو الغسالات ذات التحميل الأمامي أو الغسالات العادية أو الغسالات النصف اتوماتيك لذلك سيجد العميل اختياره المناسب في غسالات فريش مهما كان.
    • لا تستهلك غسالات فريش قدر كبير من الماء والكهرباء، كما تقتصد في استخدام المسحوق.
    • يوجد في غسالات فريش الكثير من التصميمات الرائعة والمختلفة والتي تتلائم كافة المساحات.
    • تتمتع غسالات فريش بوجود موتور متين وقوي لديه القدرة على تشغيل الغسالة أكثر من مرة خلال اليوم.

    تعتبر الغسالات ذات ماركة فريش من أفضل الأدوات المنزلية، ولكن من المهم على العميل أن يتأكد من كل من العيوب التي قد توجد بالغسالة وأيضا المميزات التي تتمتع بها الغسالة وذلك حتى يقوم بإختيار الغسالة التي تتلائم مع ظروفه وامكانياته وطبيعة منزله.