كيف تختار شركة نقل اثاث متخصصه

وتتوالى عمليات البحث من قبل الكثيرين حول التعرف على الشركات المميزة لنقل الأثاث في السعودية وستجد العديد ولكن هناك حيرة كبيرة لاختيار الأفضل من بينها، هذا وتعد شركة نقل اثاث هي التي تتربع على العرش حيث حازت على باقة عدة من أفضل التقييمات من قبل العملاء ممن قاموا بالتعامل معها وبالتالي حيث يحتاج الأمر منك للتواصل معها وبالتالي ستأتي العمالة لمنزلك على الفور، هيا لا تدع الفرصة تفوتك واغتنم افضل اسعار لنقل العفش.

شركة نقل اثاث

عزيزي العميل يتم اتباع مجموعة من النقاط من أجل نقل العفش للمنطقة التي تريدها، ما إن كنت ترغب بالحفاظ على مقتنياتك استعن بشركة نقل الأثاث التي ستطبق الكاتب أولا التفكيك، أي من الأدوات والمقتنيات الموجودة بالمنزل سيتم تفكيك كل منها على حدة حيث يبدأ الأمر بتلك الأدوات المصنعة من الخشب حيث يتم تفكيكها جيداً والعمل على تغليفها بأفضل المواد والتي من أبرزها البلاستيك في الأول يتم وضعه على المفروشات الموجودة بأكملها والقيام ببرمها ببكر البلاستيك من أجل سهولة تخزينها جيداً بالكراتين

 

ومن ثم يتم تغليف المراتب جميعها وتحويلها بالعربات بالإضافة لتخزين الزجاج بما في ذلك تلك الأدوات الموجودة في البار أو النيش والدواليب بالاض لأدوات المطبخ بالكامل حيث يتم تغليف جميع الأكواب والكاسات الزجاجية بالورق المقوى ووضعها بكراتين مخصصة لها بالإضافة إلى القيام بعملية بسترة دقيقة الكراتين وذلك من خلال البكرات اللاصقة الرائعة، الأمر يتم من خلال مجموعة من الفنيين المدربين ممن يقومون بتطبيق آلية التغليف والتركيب وتفكيك الأثاث بشكل دقيق.

لا يقتصر الأمر على هذا فحسب ولكن هناك تلك العمالة الخاصة بالشركة التي يكون دورها قائما على تغليف المطابخ بمختلف أنواعها متضمنة تلك المصنعة من الخشب أو الالوميتال والأنواع الأخرى مثل الخشمونيوم التي تحتاج لمزيد من الحرص الشديد في التغليف.

شركة نقل اثاث بالرياض 

هناك مجموعة كبيرة من ممثلي خدمة العملاء التابعة لشركة نقل اثاث التي ستقوم بالرد على كافة الاتصالات الخاصة بالعملاء والاستجابة لأي من الاستفسارات حيث لن يتطلب الأمر منك سوى الاتصال فحسب واترك الأمر علي الشركة وسيصلك مجموعة من العمالة المدربة ذو مهارة فائقة في تفكيك الاخشاب والمطابخ والتكييفات والستائر بالإضافة إلى معاودة تركيبها مرة أخرى في المكان الذي ستنتقل له.

ما هي  الأدوات المستخدمة من قبل شركة نقل اثاث! إن الأدوات التي يتم استخدامها هي المفكات الألمانية وأنواع من الشاكوش الذي يقوم بتفكيك المسامير من الأثاث وأدوات أخرى تقوم بتفكيك الأدوات الكهربائية وتركيبها مرة أخرى بالمكان الجديد.

شركة نقل عفش بالرياض

كيف يتم نقل العفش من الأدوار العليا! الأمر يتم عبر استخدام شركة نقل اثاث الونش الهيدروليكي المطور للوصول إلى أعلى ارتفاعات أي كان ارتفاع السكن الذي تود نقل العفش الخاص به منه أو توصيله إليه فليس هناك أي مشكلة في هذا الأمر من خلال الونش الهيدروليكي الرائع الذي يمكنه تحمل حمولة ضخمة ويقوم بتوصيل الأثاث للعربات.

بالإضافة إلى ذلك يوجد الونش الكهربائي الذي يستوعب أيضا كميات ضخمة من الأثاث حيث يتم تحميل كافة المقتنيات الموجودة بالمنزل عليه وتوصيلها للعربات الأمر يضمن لك الحفاظ على ادواتك بالكامل من التلف أو الكسر.

 

بنهاية هذا المقال نود أن نكون امتعناك عزيزي العميل بمعلومات هامة عن شركة نقل اثاث والتي تقوم بدور رائع في نقل مختلف أنواع الأثاث تلك الخدمة المقدمة للمنازل والفنادق والشقق والفلل وأي من القطاعات الأخرى الأمر يتم بمدة قصيرة بسعر رائع.