مواصفات Apple AirPods 2

 من بين العديد من المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها شركة ابل خلال الأيام الماضية، تعد سماعات آبل ايربودز اللاسلكية الجديدة AirPods 2 أحد أهم إصداراتها الرائعة والمتميزة

وقد ظهر أصدار الجيل الثاني من سماعة ابل AirPods 2 متشابهًا جدًا لنسخة الجيل الأول التي تم الإعلان عنها قبل ثلاث سنوات تقريبًا.

واتسم الإصدار الجديد بروعة التصميم، والملاءمة، وجودة الصوت، بجانب العديد من المواصفات والخصائص الأخرى التي سوف نلقي الضوء عليها في هذه المراجعة، وعلى الرغم من أن هناك الكثيرين ربما لا يلاحظون الفروق بين الجيل الأول وهذه الإصدار.

مميزات Apple AirPods 2

  • سهولة بالتنقل.
  • دعم ممتاز لاجهزة آبل (ايفون، ايباد، ماك).
  • ثبات على الأذن.
  • جودة رائعة وتصميم ممتاز.

عيوب Apple AirPods 2

  • باهضة الثمن لكنها الأفضل بين منافسيها من حيث الأداء.
  • عزل صوت متواضع.

أهم مواصفات وخصائص سماعات آبل ايربودز اللاسلكية AirPods 2

هناك بعض المواصفات والخصائص التي تجعل من هذا الإصدار الجديد أفضل مما قبله، مثل ملائمة الأجهزة الجديدة على العمل في بيئات صاخبة، وغيرها من المواصفات والخصائص التي نستعرضها الآن.

مواصفات سماعة آبل إيربودز 2

  • إطالة أمد وعمر البطارية.

  • شحن البطارية بسهولة من خلال لوحة لاسلكية.

  • أداء لاسلكي ممتاز.

  • جودة رائعة و تصميم مميز.

سماعات آبل AirPods 2 الجديدة من حيث الأداء

لم يشتك أحد من أي وقت مضى حول بطء سماعات آبل ايربودز اللاسلكية AirPods 2 الأصلية المقترن بالأجهزة، لكن هذا لم يمنع Apple من إضافة التحسينات، وسوف تسمح شريحة H1 الجديدة، التي تحل محل شريحة W1، بقدرات اتصال أسرع مرتين، والتي توصفها Apple بأعتبارها نعمة رئيسية لهؤلاء “التبديل بين الأجهزة”.

وتوفر شريحة H1 أيضًا “وقت اتصال أسرع للمكالمات الهاتفية” بمعدل 1.5 × وتوفر زمن وصول أقل بنسبة 30 بالمائة في الألعاب. لم تثر Apple أي تقدم في جودة الصوت، لذلك يجب أن يبدو سماعات آبل ايربودز اللاسلكية AirPods 2 مثلما هو الحال مع سابقاتها، والتي بدت رائعة جدًا.

وتوفر سماعات AirPods 2 ابل 50 بالمائة من عمر البطارية، حيث أنها لا تستهلك من عمر بطارية حيث أن الشحنة الواحدة تكفي لخمس ساعات.

سماعات آبل إيربودز 2 من حيث التصميم

تقريباً كل شيء متشابه إلى حد ما هنا بين الجيل الأول والجيل الثاني بأستثناء نقطة واحدة، حيث يتواجد مؤشر LED في مقدمة علبة الشحن، للإشارة إلى حالة عملية الشحن، كما تتاح فقط بالونين الأبيض والفضي فقط، وهما اللونين اللذان أعتادت آبل أن تصدر سماعات آبلAirPods 2  بهما.

إعادة شحن البطارية من خلال لوحة لاسلكية

يعتبر أكبر تغير لسماعات آبل ايربودز AirPods 2 الجديدة عن الجيل الأول هو القدرة على إعادة الشحن باستخدام لوحة لاسلكية، وتقوم أبل ببيع سماعات آبل ايربودز اللاسلكية AirPods 2 من الجيل الثاني بطريقتين.

إما مع حقيبة الشحن اللاسلكي الجديدة أو بدونها كما كان من قبل، فإذا كان لديك سماعات آبل ايربودز من الجيل الأول وتهتم بالحصول على حقيبة الشحن اللاسلكي، يمكنك شرائها حسب الطلب مقابل 79 دولارًا وستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها مع سماعات آبل AirPods الجديدة.

وتستخدم علبة الشحن اللاسلكي مقياس QI، تمامًا مثل معظم أجهزة الأيفون، ومعظم هواتف الأندرويد المعروضة بالأسواق، بحيث يمكنك استخدام نفس لوحة الشحن مثل هاتفك لشحن كيسة إيربودز الخاصة بك.

فإذا وضعت العلبة على الشاحن فسوف يتحول ضوء الشحن الصغير الموجود في مقدمة العلبة إلى اللون البرتقالي ويبدأ الشحن، وسوف ينطفئ المصباح بعد بضع ثوانٍ، لكن الحالة ستظل قيد الشحن.

هل يجب عليك إقتناء سماعة آبل اللاسلكية الجديدة؟

إذا كنت ممن يملك نسخة من الجيل الأول فلا داعي لاقتناء النسخة الجديدة، أما إذا لم يكن معك أياً منها بالرغم من أنك من مستخدمي هواتف آيفون، فنحن ننصحك بشدة لاقتناء سماعات آبل AirPods 2 الجديدة، والاستمتاع بمزاياها الرائعة، حيث أنه لا غنيً عنها، وستحتاج إليها بشدة في كثير من الأوقات.



الربح من الانترنت